Saturday 9 September 2017

رسم أكاديمية التعليقات


ما رسم أكاديمية الطلاب قل ردود الفعل من دينيس Rispoli Becknell، الجميلة الفنان المصور بدأت أكاديمية الفنون أولا كما كنت تسعى وحة زيتية ثم اكتشف أكاديمية الرسم! أكاديمية الرسم أمر حتمي لكل مهتم في تحسين مهاراتهم. مدهش، أليس كذلك؟ لقد رأيت عملي سيحسن إلى حد بعيد نتيجة للدورة الرسم الأكاديمية! لمعلوماتك، حضرت وتخرج مع مرتبة الشرف من كلية في الفن التجاري، وأدركت عندما بدأت برنامج الرسم الأكاديمية التي لم يسبق لي حتى تم تدريسها الطريقة الصحيحة لعقد قلم رصاص! قضيت ساعات في فئة توضيحات لشهور وشهور ولكن تعلمت أكثر من أكاديمية الرسم في الدرس الأول من تعلمت في المنهج الدراسي لمدة عامين في الكلية! وبلغت تكلفة دراستي 14،000 $ المال للأكاديمية الرسم هو جزء بسيط من ذلك وقيمتها 10 مرات أكثر من التعليم الجامعي بلدي! في عمر من صالح وهدية لا تقدر بثمن! ويعرف أيضا باسم NotionView ردود الفعل من راي غريس (RayinOR) فلاديمير، أنا سعيد للغاية لأنها وجدت أكاديمية الرسم الخاص بك. يسرني جدا مع ما تعلمته في الأكاديمية الخاصة بك، وكنت تدريس لي أخيرا الرسم الكلاسيكي، وهذا القياس والرسم والقيم يمكن أن يحدث كل شيء مع قلم رصاص، والقيام بذلك بشكل ممتاز كذلك! ولقد كان تأثير على أعمالي الفنية التي حدث منذ انضمامه للأكاديمية رسم ضخم، وتصحيح أكثر من 60 عاما من النصائح ومنهجية الفقيرة. الآن هذا شيء! لقد كنت وأكاديمية الرسم أن أشكر لذلك، وأنا لا أشكر بغزارة لك! أرجو أن تتقبلوا هذه الرسالة الطويلة في روح وشكرا لكم الذي هو مكتوب. إذا كنت لا نكسب شيئا أكثر من أكاديمية الرسم، فقد كان يستحق عدة مرات تكلفتها، بعد تصحيح العديد من بلدي منهجيات الرسم مختلة مدى الحياة. وإذا تجربتي حتى الآن يمكن أن يساعد آخر الذي يعاني من هذه الأشياء، وأنا يكون قد تم تسديدها على نحو مضاعف. بإخلاص، راي غريس (RayinOR) أردت أن أقول كم أنا أستمتع الدورة. كنت قد درست الفنون الجميلة في نيويورك في وقت مبكر 70s خلال فترة هنا حيث كان كل شيء عن التعبير عن مشاعرك دون تقنية أو الأساسيات التي تنص على دراستك. كنت حريصة جدا على التعلم حتى الساعة معظمهم النفس يدرس. دراستك هو برنامج شامل عظيم مراجعة الأشياء التي أعرفها وملء الأماكن مع الأشياء التي هي جديدة بالنسبة لي.

No comments:

Post a Comment