Saturday 2 September 2017

روبوت دليل تجارة الفوركس


مساعدتك على تحقيق النجاح في تجارة العملات النظام الآلي تجارة الفوركس 27 يوليو 2010 مشرف أغمض عينيك وتخيل باستخدام نظام تجارة النقد الاجنبى الآلي لتساعدك على كسب المال تقريبا على السيارات الرائدة كما يمكنك قضاء المزيد من الوقت مع العائلة والأصدقاء دون أي استهلاك العمل اليدوي تشارك عادة في صنع المال على الدوام في التوقعات. الاستماع، وإذا كنت لا تعرف عملية شاقة وراء النصل الأمامي من شاشة الكمبيوتر لا هوادة فيها لساعات، في انتظار إشارة تداول لتعطيك إشارة إلى 8220؛ القفز in8221. مما كنت لا أعرف معنى 8220؛ الفوركس 8221 ؛. لمعظم التجار المدرسة القديمة، يعني تجارة النقد الاجنبى الحاجة إلى الجلوس وقت متأخر من الليل لمدة تصل إلى 8 + ساعة daywaiting، للتجارة أن يحدث، وانها تقع من خلال دون أن يترك أثرا لأنه كان 8220؛ alarm8221 كاذبة ؛. في مثل الشيب سحب. لكن لحسن الحظ بالنسبة لك، يمكنك استخدام تجارة النقد الاجنبى الآلي لتحصل على نتائج أفضل من القدامى يمكن أن يكون أقل بكثير من نصف الوقت. في العصر الحديث، يمكنك استخدام قوة تأثير التكنولوجيا لتحصل على الدخول والخروج من يتصرف نيابة عنك دون وجودك هناك (الجلوس على شاشة الكمبيوتر) للقيام بذلك. في الدوائر الداخلية، ونحن نطلق على هذه 8220؛ الروبوتات 8221؛ (الحصول عليها)، وأنها يمكن أن يتضاعف حتى ثلاثة أضعاف حساب الفوركس الخاص بك في غضون بضعة أسابيع مع الممارسات التجارية المحافظة. هناك فائدة واضحة للموت إذا كنت تفكر في استخدام البرمجيات النقد الاجنبى الآلي. ولكن بعض الأنظمة تجعل 8220؛ mistakes8221 ؛، وخاصة إذا كنت تستخدم نظام كما عكاز لعدم خبرتك في التداول في سوق الفوركس. وبعبارة أخرى، لا يثقون بأي نظام التداول لجعل جميع الاستراتيجيات الخاصة بك بالنسبة لك (وأي شخص يقول لك خلاف ذلك هو كامل منه). قضاء بعض الوقت في تعلم 8220؛ خصوصيات وعموميات من المهارات التجارية الأساسية، مثل قراءة الرسوم البيانية الشمعدان أو فهم معنى of8221. أرقام فيبوناتشي 8220، لذلك يمكنك إجراء تعديلات على التداول الخاص بك على الذهاب دون أن يعاني من عواقب لا أعرف إذا كنت في تجارة سيئة أو لا. وبحكم التجربة هو هذا. إذا كنت تأخذ من الوقت لتعلم كل شيء هناك تداول العملات الأجنبية والتعامل معها باحترام، وسوف يكون لكم تمطر مع الثروة والمزيد من المال مما كنت قد إدارة أي وقت مضى لوحدك (حتى تحصل على استعداد لاستدعاء المراجع الخاصة بك). وخير حقا تجارة النقد الاجنبى الآلي ليس 8220؛ الحصول على quick8221 الأغنياء؛ تذكرة وجبة من تحت عمل تافه الخاصة بك ل بل هو مجرد usefultool جدا. لماذا اختبار الخاص بك 8220؛ tool8221. (نظام الفوركس) هو أكثر حكمة على حساب تجريبي مما هو عليه لتبدأ مع حساب حقيقي. مثلا إذا كنت تخطط لفتح حساب تداول 1000 $، فتح DEMO (دمية) حساب للاستثمار نفس المبلغ وإذا كنت حقا استثمار الاموال الخاصة بك. هذا هو وسيلة رائعة لاختبار نظام الخروج وإجراء بعض التعديلات على طول الطريق لتحقيق الأداء الأمثل. باختصار، قبل تحديد تداول العملات التلقائي هو حق لكم وأهدافك الشخصية، أقترح عليك أن تفعل بك العناية الواجبة واختيار فقط أفضل نظم هناك أن الآخرين قد يكون أداء الصخور الصلبة. وهذا يعني يظهر التوجيهية الضجيج الفارغ والمطالبات البرية أن يجعل نظام آلي كنت غنيا بين عشية وضحاها. بعد القيام عدة أسابيع من البحوث الشخصية وأخيرا وجدت نظام النقد الاجنبى الآلي يجب أن تحصل لنفسك عن العديد من تجار الفوركس سعيدة الحصول على نتائج مذهلة مع هذا، والجواب هو لا شيء أكثر من 8220؛ العقل blowing8221 ؛. التفكير في النظام الآلي الجديد لتداول العملات الأجنبية كدليل على النجاح التجاري، وليس سيد نجاحك وأنت لا يمكنك الذهاب الخطأ مع نظام تجارة النقد الاجنبى جيد. الوظائف ذات الصلة إلى النظام الآلي تجارة الفوركس مع كثير من الناس على مدى السنوات القليلة الماضية الحصول على المال فقط يجلس في بنك كسب القادم الى لا شيء بسبب انخفاض الفائدة للغاية. تداول العملات الأجنبية ينمو بمعدل لا يصدق، وهناك العديد من الأشخاص الذين شاركوا في التداول اليدوي الذي يجب أن تمر عبر الكثير من. الفوركس هو كلمة تقصير مشتقة من كلمتين: صرف العملات الأجنبية. العملات الأجنبية هو تبادل عملة بأخرى. وبالتالي، العملات الفوركس. يمكنك كسب المال مع روبوت الفوركس؟ الجواب هو نعم - ولكن معظم التجار يفقد حتى مع الروبوت جيدة! ونحن هنا سوف. مساعدتك على تحقيق النجاح في تجارة العملات يوم التداول روبوت 16 ديسمبر 2009 مشرف والروبوت تداول اليوم؟ جي الحذق! يبدو وكأنه الخيال العلمي، أليس كذلك؟ فعلت لي قبل بضعة سنوات. أود أن يتصور أبدا أن مثل هذا الأمر لم يكن ممكنا. أولا وقبل كل شيء، جئت من مدرسة فكرية أن يعتقد أي شيء يمكن برمجتها للتجارة الأسواق بنجاح. كنت أعتقد ذلك بشدة وتشاجر مع أي شخص عبروا طريقي. ودقوو]؛ لا يوجد نظام التداول الآلي اليوم يمكن أن تعالج في سوق الأسهم. ! المستحيل & ردقوو]؛ أو هكذا اعتقدت. وقلت أيضا لنفسي، ودقوو]؛ كيف يمكن لبرنامج كمبيوتر عامل الخوف والطمع [العواطف التي تحرك السوق] إلى معادلة مصممة لاستخراج الأرباح تتفق على المدى القصير من السوق كل يوم و[ردقوو بنجاح؟. حسنا و hellip؛، 8230، والخبر السيئ هو أن ليس هناك حقا روبوت لتجارة الأسهم اليوم. آسف لانفجار فقاعة الخاص بك. لكن و hellip؛ والخبر السار هو أن هناك واحد في ذلك اليوم يتداول العملات (تعلمون، فإن سوق الفوركس العظيم الذي أحب، وقد تشعر بالملل مرارا وتكرارا مع جميع أنحاء هذا الموقع؟). لا الناس. هذه ليست و[لدقوو]؛ مصنوعة الفوركس سهلة وردقوو]؛ هذا هو ودقوو]؛ مصنوعة الفوركس أسهل وردقوو]؛ - نظام التداول اليوم الآلية التي تأتي ليس فقط مع مجموعة متطورة للغاية من الشروط لدخول والخروج من السوق، ولكن واحدة أن تسحب أيضا على الزناد (وهذا هو، ينفذ الصفقات) بالنسبة لك، باستخدام إدارة الأموال المناسبة التي بدونها محكوم يوم التداول عليها بالفشل. [إذا كنت لم أقرأ لماذا أعتقد اعتقادا قويا بأن الفوركس (قصيرة لصرف العملات الأجنبية) في السوق هو أنقى وأفضل سوق للتجارة يوم في العالم، انتقل إلى قسم تداول العملات هذا الموقع]. ويعرف هذا النظام الآلي أيضا باسم الفوركس روبوت أو FX بوت (على الأسئلة المتداولة حول الروبوت التداول، اضغط هنا). نعم المشجعين يوم التداول. هذا الروبوت التداول اليوم (أو بوت) ليس فقط يجد الصفقات، فإنه يستفيد منها عندما يعثر عليها. عندما قدم الروبوت تجارة النقد الاجنبى لي للمرة الأولى، كان من الصعب بالنسبة لي لقبول مفهوم كله. أنا حصلت على الاعتراف، كنت متشككا جدا. إذا كان التفسير لم كان قد تأتي من أفضل اثنين من مديري الأموال والتجار وأنا أعلم (وأصدقاء شخصيين لي)، أنا لم يتلقى حتى يستمع. ولكن بعد فترة من الوقت، وقد بيعت I. و[لدقوو]؛ أنت، دان؟ السيد يوم التداول مدرس وردقوو]؛؟ وندش]؛ ودقوو]؛ يخبرنا أن كنت تعتقد في الروبوت التداول اليوم بعد كتابة مبلغ لا نهاية لها من المعلومات حول كيف يمكن للناس أن يتعلموا كيفية التجارة اليوم، وكم كنت تعتقد في يوم التداول، وكيف ساعدت التجار اليوم في الماضي، الخ الخ .؟ وردقوو]؛ قف، قف. الناس، لا يحصل حتى خرجت. كل هذه الأمور لا تزال صحيح. هناك أناس سوف تتعلم كيفية يوم التجارة بنجاح وأصبح التجار الناجحين. أنا لا تزال تشارك على أساس محدود جدا على تدريب بعض التجار اليوم. ولكن هناك أيضا الكثير من الناس هناك والتي سوف تنجح أبدا، حيث أن التجار اليوم وغيرها من الجهات التي، بعد أن حاولت ذلك، سوف يدرك أنه ليس لهم. هذه هي الحقيقة؛ واضح وبسيط. وحتى إذا كان الروبوت التداول اليوم لن يكون موجودا، وهذا من شأنه أن يكون لا يزال واقعا. الروبوت FX هو مجرد شيء اضافي التي أشعر يمكن أن تساعد ليس فقط التجار غير ناجحة، ولكن أيضا المستثمرين الذين يمكن أن تضيف شيئا مختلفا (مكون جديد) لمحافظهم الاستثمارية. وصدقوني، هذا يختلف تماما عن أي استثمار رأيته في حياتي من قبل. أنا خلقت يوم التداول مدرس لتعطيك حقيقة التداول. حسنا، نتحدث عن بوت التداول هو امتداد لهذا الهدف. منذ كان موجودا ويمكن أن تساعدك، لا بد لي من ان اقول لكم عن ذلك وندش]؛ فترة! سيداتي وسادتي؛ أنا آسف إذا كنت الصوت خرجت حقا عن هذا الشيء التداول بوت & ندش]؛ لذلك خرجت جعلني حتى أنني أصبحت جزءا منه من أجل أن تكون قادرة على تقديم لموكلي، والأصدقاء، وأفراد الأسرة (القراءة ودقوو]؛ كيف حالك المشاركة في بوت يوم التداول وتفعل ذلك فقط ل ؟ المال وردقوو]؛ أدناه أود أن أكون واضحا جدا عن الأشياء أقول يجعلني النوم بسلام في الليل الشيء هو أنني طعاما كانت جزءا من مشروع كبير مثل هذا لفترة طويلة، منذ وقت طويل ومديري الأموال.. والتجار التي صممت ورصد الروبوت التداول اليوم على أساس يومي وتصبح صديقا شخصيا لي في السنوات القليلة الماضية، وهم الرجال عظيم والتجار استثنائي. لقد كانوا على مستوى رفيع في الماضي في قطاع إدارة المال الفوركس. أنا لا أحب التوصية التجار أو مديري المال للناس، ولكن هذا هو الاستثناء. الصخور برنامج الروبوت!

No comments:

Post a Comment